Complaints process
يمكنكم تقديم شكواكم من خلال القنوات التالية :

في حال تم تقديم شكوى فإن إدارة الشكاوى تتجاوب معها فورأ وتحيلها إلى الإدارة المعنية بالشركة لدراستها وحلها ثم إشعاركم بما تم حيالها وذلك وفقا للاجراءات التالية :

  1. اشعاركم باستلام الشكوى خلال 8 ساعات عمل من إرساله، مع تسليمكم رقم المرجع الذي تستخدمه للمتابعة
  2. تقوم إدارة الشكاوى بإرسال ملاحظاتك مباشرة إلى الإدارة المعنية عبر نظام آلي متطور للتحقيق فيها واتخاذ الإجراءات المناسبة خلال مدة لاتتجاوز 10 أيام عمل من تاريخ استلام الطلب .
  3. إذا لم تقم الإدارة المعنية بالرد ، يرفع النظام ملاحظاتك أو شكواك آلياً إلى المستوى الإداري الأعلى حتى تصل إلى أعلى مستوى إداري بالشركة للرد عليها .
  4. في حال وجود أي نواقص تقوم إدارة الشكاوى بالتواصل معكم وطلبها منكم .
  5. في حال لم يتم الرد على شكواكم بعد مرور 10 أيام عمل أو عدم الرضا على حل الشكوى يمكنكم التوجه لتقديم شكوى في نظام ساما تهتم https://my.samacares.sa
DO YOU HAVE ANY COMPLAINT ?
The comfort of our clients is what makes us special, therefore, their feedbacks and suggestions are our foremost priority.
Contact Us
LIVE CHAT WITH CUSTOMER SUPPORT
Because we believe in 2030 vision and the necessity of the development in the private sector, along with providing the most sufficient insurance solutions to our clients, we are attentive in our relationship with our clients and we facilitate their access to after-sale services.
START LIVE CHAT
LIVE CHAT WITH A DOCTOR
Our technical support team is available around the clock to accommodate all your inquiries in both Arabic and English and provide you with immediate help through our number 800-124-8844
START LIVE CHAT