إعلان شركة ميدغلف لتوزيع الفائض من عمليات التأمين

عزيزي العميل ،


وفقاً لسياسة توزيع الفائض المذكورة في الفقرة (هـ) المادة سبعين من اللائحة التنفيذية لنظام مراقبة شركات التأمين , تعتزم شركة ميدغلف للتأمين واعادة التأمين التعاوني على توزيع الفائض من عمليات التأمين للسنة المالية.

إنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن لكم انه سيتم توزيع الفائض لحملة الوثائق على السنوات التالية :

  • 2009
  • 2010
  • 2011
  • 2012
  • 2014
  • 2016
  • 2019
  • 2020

يرجى ملاحظة الخطوات التي سيتم اتباعها من أجل صرف مستحقات الفائض فيما يتعلق بوثائق التأمين الخاصة بكم

التحقق من الأهلية:

  • يجب أن تكون مطالبات حملة وثائق التأمين خلال فترة الفائض أقل من 70% من أقساط التأمين بناء على بند رقم #22، لسياسة توزيع فائض عمليات التأمين ، مؤسسة النقد العربي السعودي
  • يجب أن لا يكون هناك أي مستحقات معلقة لصالح شركة ميدغلف على حساب العميل بناء بند رقم #33، لسياسة توزيع فائض عمليات التأمين ، مؤسسة النقد العربي السعودي
  • في حالة وجود مستحقات لصالح ميدغلف، سيتم تحديد المبلغ المستحق من الفائض النهائي بعد صرف المستحقات لصالح ميدغلف بناء على بند رقم #33، لسياسة توزيع فائض عمليات التأمين ، البنك المركزي السعودي .

المعلومات المطلوبة :

  • تقديم رقم الوثيقة والسجل التجاري/رقم الهوية
  • بعد التحقق من المعلومات المذكورة أعلاه، سيتطلب منكم تحميل المستندات التالية؛
    أ- السجل التجاري/الهوية الوطنية/الاقامة
    (IBAN) ب - خطاب رقم الحساب الرسمي الصادر من البنك

للاتمام عملية الدفع بنجاح يجب التأكد من التالي:

  1. تأكد من ادخال رقم الهوية/السجل التجاري و رقم الحساب IBAN بشكل صحيح .
  2. تأكد من وجود ختم البنك في خطاب رقم الحساب الرسمي IBAN .
  3. ان يتم رؤية الملفات التي تم رفعها الهوية/السجل التجاري و IBAN بوضوح .

المخطط الزمني :

  1. بعد تقديم الوثائق المطلوبة بنجاح، سنقوم بالتحقق من صحة الوثائق التي تم تحميلها في موعد لا يتجاوز 10 يوم عمل
  2. بمجرد الانتهاء من التحقق من صحتها، سيتم تحويل المبالغ المستحقة إلى حسابات العملاء في موعد لا يتجاوز 5 أيام عمل
  3. في حالة عدم نجاح التحقق من صحة الوثائق التي تم تحميلها، سيلزم 5 ايام عمل اخرى لإعادة التحقق من صحة الوثائق التي تم تحميلها

هل لديك أي شكوى؟
لأن راحة العملاء هي غايتنا، وسبب تميزنا، فإن ملاحظاتهم واقتراحاتهم تأتي في أعلى سلّم أولوياتنا في ميدغلف
اتصل بنا
تحدث فوراً مع فريق العناية بالعملاء
انطلاقاً من إيماننا برؤية ٢٠٣٠ بتطوير خدمات القطاع الخاص، وبجانب تقديم الحلول التأمينية الأنسب للعملاء، تحرص ميدغلف على جودة العلاقة مع العملاء بتسهيل الوصول إلى جميع خدمات ما بعد البيع المتعلقة بمنتجات ميدغلف.
تحدث الينا الان
تحدث فوراً مع طبيب
توفر ميدغلف الدعم باللغتين الإنجليزية والعربية، وذلك من خلال فريق الدعم المتوفر على مدار الساعة للإجابة على استفساراتكم وتقديم المساعدة الفورية، سواء عن تغطية التأمين عن طريق رقمنا الموحد 8001163700.
تحدث الان

الحجم

الألوان