التأمين الصحي الجماعي
لأنكم الأهم، بصحتكم وعافيتكم نهتم
تعتبر شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني (ميدغلف) واحدة من أكبر شركات التأمين التعاوني في المملكة التي توفر خيار شاملاً لمنتجات التأمين الخاصة بالمجموعات والأفراد، كذلك تأمين المركبات، وتأمين الممتلكات، وغيرها من خدمات التأمين وإعادة التأمين.

تمتلك شركة ميدغلف عقدين من الخبرة في مجال التأمين بالمملكة، ومع القدرة على توفير ومواكبة تطلعات العملاء أينما احتاجوا إليها، استطاعت ميدغلف كسب ثقة الملايين من عملائها طيلة سنوات خبرتها في هذا المجال.

ويستند نجاحنا على الاعتقاد الأساسي: بأننا لسنا مجرد مزودي خدمات تأمين فحسب، بل نحن هنا لنكون شريك حياتك؛ لتنعم بحياة صحية مفعمة بالثقة. وهذا هو السبب في أننا نفتخر في تقديم رعاية لا مثيل لها بالإضافة إلى الخدمات المتميزة في هذا المجال، دائماً معك ليس فقط عندما يطرأ عليك حدث غير متوقع، ولكن الأهم من ذلك كله، نحن معك كل يوم لمساعدتك على تحقيق حياة كاملة مليئة بالصحة والعافية وراحة البال.
  • مجموعة واسعة من الخدمات الصحية المصمة خصيصاً لتناسب احتياجاتك
      منذ أكثر من 20 عاما،استطاعت ميدغلف بكل نجاح توفير تغطية صحية لشركات ناجحة في المملكة .

      واليوم يضم مجتمعنا أكثر من4,000 مجموعة ،تغطي أكثر من 1,000,000 مؤمن،ليخوَلهم الاستفادة الفورية والوصول إلى أكثر من 1,000 من أفضل مزودي الخدمات الصحية في المملكة.
  • أكثر من 1,000,000 مؤمن
    مع ميدغلف، يمكن لموظفيكم وعائلاتهم الاعتماد على خبراتنا العريقة في مجال التأمين الصحي في المملكة والتمتع بأفضل الخدمات الصحية المقدمة.

    مع ميدغلف ،يمكن لوظفيكم وعائلاتهم الاعتماد على خبراتنا العريقة في مجال التأمين الصحي في المملكة والتمتع بأفضل الخدمات الصحية المقدمة.
    لأن غايتنا القصوى تكمن في إرضاء عملائنا,فإننا نقدم مجموعة شاملة من برامج التامين الصحي المصممه خصيصاً لتتناسب مع ميزانتكم واحتياجتكم المدعومة من قبل فريق مختص في خدمة العملاء على مدار الساعة وبالشكل الذي يتوافق مع خدماتنا ، بينما نهتم نحن بتسهيل مهمتكم في إدارة التامين للمجموعات بشكل أسهل من أي وقت مضى .


شبكة واسعة على مستوى عالمي تضم أفضل المستشفيات ومقدمي الرعاية الصحية في أنحاء المملكة
  • المميزات الأساسية
    • سرعة الحصول على الموافقات على مدار اليوم أينما كنت
    • سهولة الوصول إلى أفضل شركاء الرعاية الصحية والأطباء في المملكة وحول المنطقة
    • مراقبة دقيقة للحالات الحرجة من قبل فريقنا الطبي المتخصص
    • رقم الهاتف المجاني على مدار الساعة للحالات الطبية الطارئة 8844 124 800 في جميع أنحاء العالم
    • خدمة العملاء على مدار الساعة
    • تواجد ممثلوا ميدغلف لدى مرافق الرعاية الصحية الرئيسية لمساعدتك
    • إدارة إلكترونية لعمليات التأمين كإضافة / حذف الأعضاء أو تعديل بياناتهم، متابعة الموافقات والمطالبات النقدية بشكل فوري
  • الباقة الأساسية للتأمين الصحي للمجموعات
    • الاستشارات الطبية
    • الأدوية
    • الفحوصات المخبرية والتشخيص
    • الاستشفاء والعلاج لدى مقدمي الخدمات المعتمدين
    • الإجراءات الجراحية
    • خدمات الأسنان والنظر
    • خدمات الحمل والولادة
    • خدمات العلاج الطارئ خارج المملكة
بقـربـك دائمـا لـرعايتك
عضويتكم مع شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني ميدغلف تخول موظفيكم وعائلاتهم الاستفادة الفورية من الرعاية المتميزة بالإضافة إلى الخدمات التي لا مثيل لها في المجال الصحي.

إنه جزء من التزامنا أن نكون دائماً إلى جانبكم: ليس فقط عندما يطرأ عليك ما هو غير متوقع فحسب، بل في كل يوم، نبذل قصارى جهدنا في توفير عالم من الخدمات المبتكرة المصممة خصيصاً لمساعدتك على رعاية صحتك ورعاية احتياجات عائلتك الصحية بسهولة ويسر.

كن على ثقة بأننا متواجدون في أي وقت لمساعدتك أينما كنت، فمع فريقنا المخصص لخدمة العملاء، وقنوات الدعم المتطورة على مدار الساعة، وخدمة طبيبك على الهاتف، والشركاء الصحيين المحليين والإقليميين والعالميين، سنظل دائماً هناك معك، في أي مكان في العالم.


  • إعادة صرف الأدوية للأمراض المزمنة من دون الحاجة إلى زيارة طبيب
    سوف نساعدك على متابعة علاجك بدون توقف
    لأننا نتفهم حجم المتاعب التي تترافق مع الحالات المرضية المزمنة، وفرنا خدمة إعادة صرف الأدوية المزمنة لمساعدتك على متابعة احتياجاتك الطبية الشهرية بكل سهولة، تاريخ إنتهاء العلاج بالأضافة إلى إرشادك الى قرب الصيدليات المتعاقد معها لموقعك.

    المزايا الرئيسية للبرنامج، تشمل على سبيل المثال لا الحصر ما يلي :
    • نصائح وتوصيات بشأن كيفية استخدام العلاج
    • إعادة صرف الدواء الخاص بك من خلال شبكة واسعة من الصيدليات المتعاقد معها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة
    • استلام رسائل تذكير لإعادة صرف العلاج عند قرب موعد نفاد الكمية المصروفة مسبقاً
  • إحالة وصفة الدواء
    نوفر علاجك غير المتوفر بسهولةّ
    هذه الخدمة للحالات التي يكون فيها الدواء غير متوفر عند مزود الرعاية الطبية الذي قمت بزيارته، لذا قمنا بابتكار خدمة احالة وصفة الدواء التي تعنى بإحالة المريض إلى أقرب صيدلية لموقعه من شركائنا من الصيدليات (مجموعة صيدليات النهدي,ومجموعة صيدليات الدواء,ومجموعة صيدليات المتحدة و مجموعة صيدليات اورنج)
  • خدمة الوصفة المباشرة
    ودع الانتظار الطويل واستلم دوائك من شركائنا من الصيدليات
    لأننا نهتم بجميع التفاصيل الي تتعلق بعلاجك، نحن نعتبر وقتك وجهدك من أهم أولوياتنا خاصة بعد عناء زيارة الطبيب والمستشفى، لذا سهلنا خدمة صرف الأدوية من شركائنا من الصيدليات لعملاء شركة ميدغلف لكل من الشبكات الطبية MG1 و MG2 التي تمنحك سهولة الحصول على الدواء مباشرة من مجموعة صيدليات النهدي وصيدليات الدواء وصيدليات المتحدة وصيدليات اورنج
  • الرأي الطبي الثاني
    آراء طبية ثانية من أفضل المستشفيات الأمريكية
    أطلقت شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني ميدغلف، خدمة الرأي الطبي الثاني لعملائها في المملكة بالتعاون مع (Assist America) وذلك لمنحك الامتياز الحصري للحصول على آراء طبية معتمدة من أهم المستشفيات الأمريكية لأي حالة صحية.

    إن موظفي Assist America متواجدون على بعد مكالمة هاتفية منك عبر الرقم المجاني الخاص بمركز الاتصال بلغات متعددة لتزويدك بأهم الآراء الطبية على مدار الساعة التي تقدمها المرافق الصحية في الولايات المتحدة. كل ما عليك القيام به هو الاتصال على الرقم المجاني 8004405555 لخدمة العملاء في برينستون بالولايات المتحدة الأمريكية وبخصوصية تامة.
  • المساعدة الطبية العالمية
    احصل على المساعدة الطبية أينما كنت حول العالم
    حرصاً منا على مواكبة جميع احتياجاتك الطبّية أينما احتجت إليها، قمنا بالتعاقد مع أفضل شركات المساعدة في العالم التابعة لـ (Assist America) وذلك للتأكد من أن أي حالة صحية قد تطرأ عليك أثناء تواجدك خارج البلاد، بحيث نضمن لك الحصول على المساعدة الطبي الفورية بأفضل وجه ممكن.
  • المساعدة الطبية العالمية
      والتي تتضمن الخدمات التالية:
    • المعاينات الطبية والإحالة
    • نقل المريض إلى الوطن إذا لزم الأمر
    • المراقبة الطبية
    • نقل الرسائل الطارئة
    • المساعدة في الوصفات الطبية
    • إعادة الجثمان
    • ضمان دخول المستشفيات
    • المساعدة في الأمتعة المفقودة أو المستندات
    • حالات الإخلاء الطبي
    • الإحالات القانونية
    • المراجعات
    • معلومات ما قبل الرحلة
    • رعاية الأطفال القُصّر
  • طبيب على الهاتف
    طبيبك بقربك كلما احتجت لاستشارته
    باعتبارك أحد الأعضاء المتميزين لدينا، ولأن غايتنا تتمحور حول راحتك وسلامتك في كل الأوقات، حرصنا على أن يحيطك فريق من المختصين في الرعاية الطبي للرد على جميع استفساراتك فيما يتعلق بحالتك الصحية ، بالإضافة إلى التغطية الطبية أو التوصية المطلوبة لحالات محدّدة فإن أطباءنا متواجدون على الهاتف 8002474443 لتوفير المساعدة التي تحتاج إليها.

    كما تتيح هذه الخدمة للأعضاء الكرام التواصل مع أخصائيي التغذية عبر الهاتف.

    بكل بساطة، اتصل واحصل على نصائح تتلائم مع حالتك الصحية في المجالات التالية:
    • الأمراض المزمنة
    • كبار السن وأمراض الشيخوخة
    • الأمومة
    • طب العائلة
    • طب الأطفال
    • نصائح طبية أخرى
    • الدعم الغذائي
  • طبيب على الإنترنت
    احصل على المشورة الطبية الفورية
    تماشياً مع متطلبات العصر التي تحتم علينا الارتقاء بمستوى خدماتنا، قمنا بإستحداث خدمة الرسائل النصية والمحادثة الفورية مع الطبيب من خلال الموقع الإلكتروني (www.medgulf.com.sa) حيث تتيح لك هذه الخدمة التواصل مع طبيبك على الإنترنت في كل الأوقات للحصول على المشورة الفورية لمختلف الحالات الصحية و التخصصات. كما يمكنك الحصول على نسخة من المحادثة لاستخدامات لاحقة.
  • تعويض المطالبات النقدية
    تمتع بفترة أطول لتقديم مطالباتك النقدية مع إمكانية تتبع مسار المطالبة إلكترونياً بكل سهولة
    تعتبر عملية المطالبات النقدية من الخدمات التي تتسم بالصعوبة، لذا قمنا بتمديد فترة تقديم المطالبات من 30يوماً (الفترة المقرره في تعليمات مجلس الضمان الصحي) إلى120يوماً من تاريخ تلقي العلاج وذلك لتسهيل عملية التعويض، بحيث يمكن للأعضاء الآن تقديم نسخ من المطالبات النقدية الممسوحة ضوئياً وإرسالها من خلال البريد الإلكتروني أو عبر بوابة ميدغلف الإلكترونية، مما يتيح سهولة تتبع المسار المفصل للمطالبة بدءاً من تاريخ تقديمها وصولا إلى الدفع بالطريقة التي تختارها.
معًا، لحياة مليئة بالصحة والسعادة

نسعد بخدمتكم على مدار الساعة أينما كنتم عبر مختلف قنوات خدمة العملاء لدينا، وليس خلال لحظات حاجتكم فحسب، بل كل يوم؛ لتنعم بحياة يومية صحية وسليمة وراحة البال.

يسعدنا الرد على جميع استفساراتكم على الهاتف المجاني: 4442 441 800
أو البريد اإللكتروني customer-service@medgulf.sa.com
أو التواصل معنا على حسابنا في تويتر MedgulfCare@  


ًكما يسعدنا زيارتكم لنا في المواقع التالية من الساعة 8 صباحًا وحتى 4 مساء

  • الرياض، الإدارة العامة
    حي الوزارات، طريق الملك سعود، برج فوتورو
    ص. ب. 2302 ،الرياض 11451
    هــاتـف 5550 405 11 966+
    فاكس 5588 405 11 966+
  • جدة، الإدارة الإقليمية
    حي الأندلس، شارع إبراهيم الجفالي، مبنى ميدغلف
    مركز حسن المبارك، الدور األرضي، متجر رقم 8
    ص.ب. 51830 ،جدة 21553
    هــاتـف 6366 660 12 966+
    فاكس 0098 668 12 966+
  • الخبر، المكتب الإقليمي
    حي الراكة، طريق الملك فهد، برج ناصر سعيد الهاجري
    ص. ب. 8836 ،الدمام 31492
    هــاتـف 7667 814 13 966+
    فاكس 7665 814 13 966+
  • مكتب الجبيل
    حي الفناتير التجاري، شارع الشاطئ، مدينة الجبيل الصناعية
    مركز حسن المبارك، الدور الأرضي، متجر رقم 8
    ص. ب. 2302 ،الدمام 31492
    هــاتـف 2980 347 13 966+
    فاكس 2981 347 13 966+
هل لديك أي شكوى؟
لأن راحة العملاء هي غايتنا، وسبب تميزنا، فإن ملاحظاتهم واقتراحاتهم تأتي في أعلى سلّم أولوياتنا في ميدغلف
اتصل بنا
تحدث فوراً مع فريق العناية بالعملاء
انطلاقاً من إيماننا برؤية ٢٠٣٠ بتطوير خدمات القطاع الخاص، وبجانب تقديم الحلول التأمينية الأنسب للعملاء، تحرص ميدغلف على جودة العلاقة مع العملاء بتسهيل الوصول إلى جميع خدمات ما بعد البيع المتعلقة بمنتجات ميدغلف.
تحدث الينا الان
تحدث فوراً مع طبيب
توفر ميدغلف الدعم باللغتين الإنجليزية والعربية، وذلك من خلال فريق الدعم المتوفر على مدار الساعة للإجابة على استفساراتكم وتقديم المساعدة الفورية، سواء عن تغطية التأمين عن طريق رقمنا الموحد 8001248844.
تحدث الان