الأسئلة الشائعة
التواصل
كيفية التواصل معكم؟
تسعدنا خدمتك عبر قنواتنا الواسعة الهاتف المجاني 8004414442 , حسابينا في تويتر وعلى الفيسبوك وايضا عبر البريد الخاص بخدمتكمCUSTOMER-SERVICE@MEDGULF.COM اوعن طريق المحادثه المباشرة عبر موقعنا على الانترنت
 
نسعد بتواصلكم

 

هل يتوفر تطبيق ميدغلف على الأجهزة الذكية؟
نعم يوجد لدينا تطبيق خاص لميدغلف ويتوفر عبر متجر : قوقل بلاي للتطبيقات و متجر أبل للتطبيقات
 
الفروع

أين تتواجد فروع ميدغلف؟

لمعرفة المزيد حول مواقع فروع ميدغلف الرجاء زيارة الموقع الالكتروني www.medgulf.com.sa
ما هي أوقات العمل في فروع ميدغلف؟
يسعدنا استقبالكم في فروعنا وعبر الهاتف المجاني 8004414442 يوميا من الساعة ٨ صباحا - وحتى الساعة ٤ عصرًا أما فروع المطالبات فتستقبلكم في الفترة من ٨ ونص صباحا - وحتى ٣ ونصف عصرا


التوظيف
كيف اقدم على وظيفة؟ ما هي كيفية التقدم للوظائف في ميدغلف؟
يمكنكم الاطلاع على أحدث الوظائف المطروحة والتقدم لها عبر الرابط: careers.medgulf.com.sa
هل الوظائف في ميدغلف تقتصر على المتقدمين الذكور؟
حرصنا في ميدغلف على أن يكون برنامج التوظيف شاملا الذكور والإناث على حد سواء، كما تحظى منسوبات ميدغلف بمكاتب خاصة بهنّ تماشيا مع أنظمة مكتب العمل التي تنص على ذلك.


الخدمات
كيف يمكنني متابعة مطالباتي؟
يمكنك متابعة المطالبات من خلال الاتصال بالهاتف المجاني 8004414442 خلال ساعات العمل من الأحد إلى الخميس، من الثامنة صباحا وحتى الساعة الرابعة مساء
كيف يمكنني تجديد وثيقة التأمين الخاصة بي؟
يمكنك تجديد وثيقة التأمين الخاصة بك من خلال موقعنا الإلكتروني https://ecommerce.medgulf.com.sa أو زيارة أحد فروعنا. تعرف على الفرع الأقرب منك عبر الرابط: www.medgulf.com.sa/branches.php.
ما هي المستشفيات المشمولة في التأمين الخاص بي؟
يمكنك الاطلاع على تفاصيل تأمينك الطبي من خلال الاتصال بالهاتف المجاني للقسم الطبي لدينا على الرقم 8001248844 كل يوم من أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة. أو من خلال إدارة الوثيقة الخاصة بك إلكترونيا عبر بوابتنا التفاعلية: onlineservices.medgulf.com.
كيف يمكنني الحصول على تسعيرة؟
يمكنك الحصول على تسعيرة من خلال التواصل مع فريق العناية بالعملاء (هل يوجد رقم خاص بهم لإضافته؟) يتم ارسال طلب الى قسم خدمة العملاء Customer-Service@medgulf.com.sa
كيف يمكنني إدارة الحساب الخاص إلكترونيًا؟
يمكنك إدارة وثيقتك عبر بوابة ميدغلف التفاعلية من خلال الرابط التالي: onlineservices.medgulf.com.
ما هي الخدمات التي تقدمها ميدغلف؟
يمكنك التعرف على ميدغلف بشكل أفضل من خلال زيارة صفحتنا الرئيسية: www.medgulf.com.sa.


الموافقات الطبية
كيف يمكنني معرفة سبب رفض الموافقة الطبية الخاصة بي؟
يمكنك التعرف على سبب رفض الموافقة بشكل مباشر عبر الاتصال بالهاتف المجاني للقسم الطبي 8001248844 على مدار الساعة، طوال أيام الأسبوع.
هل إمكانية إصدار التأمين الطبي متاحة عبر موقعكم الإلكتروني؟
لا يمكن إصدار التأمين الطبي عبر الموقع الإلكتروني في الوقت الحالي. حتى نتمكن من خدمتك بشكل أفضل نرجو منك زيارة أحد فروعنا من خلال الاطلاع على الرابط وتحديد أقرب فرع لك:
كيف يمكنني تفعيل بطاقة التأمين الطبي؟
إذا كان تأمينك الطبي يتبع جهة عملك يمكنك الرجوع لمسؤول التأمين في شركتك. أو مراجعة أحد فروعنا إذا كان لا يتبع لشركة محددة.
أتواجد حاليا خارج المملكة وأرغب بالتواصل مع الرقم الطبي لمعرفة المستشفيات والعلاجات المشمولة بتأميني الطبي.
عميلنا العزيز، في حال واجهتك حالة طبية طارئة خارج المملكة، يمكنك الحصول على مساعدة فورية من خلال التواصل مع الأرقام التالية: 001-609-275-4999 (خارج الولايات المتحدة الأمريكية) و 1-877-488-9857 (من داخل الولايات المتحدة الأمريكية) أو عبر البريد الإلكتروني: Medservices@assistamerica.com وفي حال كانت لديك المزيد من الاستفسارات حول تفاصيل ومزايا تأمينك الطبي يمكنك التواصل مع القسم الطبي لميدغلف بشكل مباشر عبر هاتفنا المجاني: 8001248844 طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة.
عميلنا العزيز، في حال كانت لديك حالة طبية طارئة وتحتاج لمراجعة أحد المراكز الطبية يمكنك التواصل معنا عبر الهاتف المجاني: 8001248844 على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. وسيقوم فريقنا بتوجيهك بالإجراء المناسب.
التسجيل في هذه الخدمة يتطلب منك إرسال صورة من الوصفة الطبية، وبطاقة التأمين الخاصة بك إلى البريد الإلكتروني: patient@medicalrefill.com. كما يمكنك توجيه أي استفسارات حول الخدمة عبر حساب خدمة صرف الأدوية على تويتر: @MedicalRefill.
فقدت كرت التأمين الطبي هل يمكنني مراجعة المستشفيات بدونه؟
عميلنا العزيز، في حال كانت لديك حالة طبية طارئة وتحتاج لمراجعة أحد المراكز الطبية يمكنك التواصل معنا عبر الهاتف المجاني: 8001248844 على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. وسيقوم فريقنا بتوجيهك بالإجراء المناسب.


تأمين السفر
كيف يمكنني استخراج شهادة سفر؟
عميلنا العزيز، في حال كنت تملك وثيقة تأمين طبي يسعدنا خدمتك عبر البريد الخاص بالعملاء: customer-service@medgulf.com. وإذا كنت لا تملك الوثيقة نرجو منك زيارة أحد فروعنا الأقرب إليك. تعرف عليها عبر الرابط:
www.medgulf.com.sa/branches.php.


تأمين المركبات
كيف أحصل على تسعيرة تأمين المركبات ضد الغير؟
يمكنك التعرف على تفاصيل تأمين المركبات (ضد الغير) عبر الرابط التالي: ecommerce.medgulf.com.sa/onlineselling.
كيف أحصل على تسعيرة تأمين المركبات الشامل؟
عميلنا العزيز، يسعدنا خدمتك من خلال الهاتف المجاني 8004414442 أو زيارة أحد فروعنا لنتمكن من تقديم الخدمة لك بشكل أفضل:
www.medgulf.com.sa.
هل يمكنني التأمين على مركبتي من خلال موقعكم الإلكتروني؟
يمكنك التعرف على تفاصيل تأمين المركبات (ضد الغير) عبر الرابط التالي: ecommerce.medgulf.com.sa/onlineselling.
ما هي خطوات تقديم مطالبة تأمين مركبات (شامل وضد الغير)؟
عميلنا العزيز، يمكنك التواصل معنا على الرقم المجاني 8004414442 ليتمكن فريقنا من إفادتك بخصوص المستندات المطلوبة. ساعات العمل من الأحد للخميس من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الرابعة مساء.
لا يوجد بالقرب مني فرع لميدغلف، كيف يمكنني تقديم المطالبة الخاصة بتأمين المركبات؟
يمكنك إرسال نسخة من المستندات المطلوبة عبر البريد إلى العنوان التالي:
 - ميدغلف (شركة المتوسط والخليج للتأمين) - إدارة مطالبات المركبات - برج المستقبل،طريق الملك سعود (المعذر سابقاً) حي المربع، الرياض. صندوق بريد 2302،الرياض 11451
ما هي خطوات ترقية تأمين المركبة من ضد الغير إلى شامل أو تغييره إلى العكس؟
خاصية الترقية غير متوفرة حاليا. لكن يمكنك تأمين مركبتك عبر برنامج الشامل وإلغاء وثيقة تأمينك السابقة (ضد الغير).
ما هي المدة المتوقعة لتعويض المركبات؟
المدة النظامية لتعويض المركبات لا تتجاوز ١٥ يوم للأفراد و٤٥ يوم للشركات.
هل يمكنني الاستفادة من تأمين المركبة في حال كانت استمارتها منتهيه؟
نعم يمكنك الاستفادة من تأمين المركبة، كما يمكنك أيضا التسجيل في تأمين المركبات وتجديد استمارتك لاحقًا.
هل يمكنني الاطلاع على سجل الخسائر أو نظام نجم من خلال فروع ميدغلف؟
تستطيع ذلك من خلال زيارة الفرع ليتمكن موظفوا ميدغلف من البحث في سجل الخسائر الخاص بك عبر نظام نجم.
ما هو التأمين الشامل للمركبات؟
عميلنا العزيز، يقدم منتج التأمين الشامل للمركبات من ميدغلف أفضل معايير التغطية الشاملة للأضرار والخسائر التي من الممكن أن تنجم عن حوادث المركبات بحيث تشمل التغطية إصلاح المركبة حسب اختيار العميل في الوثيقة ( وكاله / ورشة ) ومسؤولية حدوث حالات الوفاة أو الإصابات الجسدية أو الأضرار في الممتلكات كما يمكن تمديد حدود التغطية لتشمل الحوادث الشخصية والركاب ولتشمل مخاطر الحوادث والسرقة والحريق، حسب الشروط والاستثناءات الموضحة في وثيقة التأمين.
هل يتم التأمين على المركبات الخليجية؟
لا يمكن التأمين على المركبات الخليجية في الوقت الحالي
هل يمكن التأمين على المركبات الحكومية؟
يمكن التأمين على المركبة الحكومية من خلال إحضار خطاب من الجهة الحكومية، ونسخة من التفويض، وإحضار الهوية والرخصة والاستمارة وعنوانك الوطني.
كيف يمكنني الاطلاع على بيانات مركبتي إلكترونيا؟
عميلنا العزيز، في الوقت الحالي لا يمكنك الاطلاع على معلومات التأمين عبر الموقع. لكن يمكنك التواصل معنا على الرقم المجاني 8004414442 خلال أوقات العمل من الثامنة صباحا وحتى الرابعة عصرًا من يوم الاحد حتى يوم الخميس وسيقوم فريق خدمة العملاء بالإجابة على كافة استفساراتك.
ما هي المستندات المطلوبة لتأمين مركبة ضد الغير/ الشامل؟
يتطلب تأمين المركبة ضد الغير لرخصة السائق وأي سائقين إضافيين، واستمارة المركبة، وعنوانك الوطني بالإضافة لرقم الآيبان البنكي. مع ضرورة توفير التفويض الرسمي في حال لم تكن صاحب المركبة. أما بالنسبة للتأمين الشامل فيتطلب إحضار المركبة بالإضافة للمستندات أعلاه.
هل يجب حضور مالك المركبة لتقديم مطالبة أو إصدار تأمين؟
نعم يجب ذلك، ويمكن أن ينوب عنه آخر في حال قدم تفويض رسمي من مالك المركبة.
أرغب في إلغاء تأمين مركبتي، ما هي المستندات المطلوبة لذلك؟
عميلنا العزيز يسعدنا خدمتك عبر فروعنا. ويمكنك التعرف على الفرع الأقرب إليك من خلال خريطة الفروع: www.medgulf.com.sa/branches.php. مع إحضار المستندات التالية:
  • شهادة التأمين
  • بطاقة التأمين
  • الهوية الوطنية
  • الاستمارة
  • الرخصة
  • الآيبان البنكي
  • عقد المبايعة (في حال بيع المركبة)
  • وثيقة تمّ من المرور
  • أو إحضار شهادة التأمين في حال تم التأمين من خلال شركة أخرى

وسيتم استرداد المبلغ حسب شروط وأحكام الوثيقة.

الشكاوى
فقدت بطاقة التأمين، كيف يتم إصدار بطاقة بدل فاقد؟
إذا كان تأمينك الطبي يتبع جهة عملك يمكنك الرجوع لمسؤول التأمين في شركتك. أو مراجعة أحد فروعنا إذا كان لا يتبع لشركة محددة.
ما هي آلية تقديم الشكاوى؟
عميلنا العزيز، نسعد بخدمتك عبر قنواتنا المتنوعة سواء عبر الهاتف على الرقم المجاني: 8004414442 حيث ان اوقات الدوام من يوم الاحد حتى يوم الخميس من الساعة 8 صباحا حتى 4 مساء أو حساباتنا عبر مواقع التواصل الاجتماعي (MEDGULFSaudi) أو من خلال البريد الإلكتروني complaints@medgulf.com.sa أو عبر المحادثة المباشرة من خلال موقعنا. او عن طريق الفروع بتقديم الشكوى عن طريق الجهاز الخاص بالشكاوي أو عن طريق تعبئة نموذج الشكاوي أو عن طريق تطبيق ميدغلف السعوديه او عن طريق الموقع الرسمي لميدغلف
أواجه مشكلة في الدخول على حسابي / تظهر رسالة خطأ في الصفحة.
عميلنا العزيز، نرجو منك التقاط صورة من الشاشة screenshot مع توضيح اسم المستخدم، ورقم بطاقة التأمين، ورقم الوثيقة. من ثم إرسال طلبك إلى بريد العناية بالعملاء الإلكتروني حتى نتمكن من خدمتك بالشكل الأمثل: customer-service@medgulf.com.sa


غير ذلك
هل يمكن نقل التأمين؟
لا يمكن نقل التأمين ولكن يمكن إلغاؤه واسترداد المبالغ المدفوعة حسب شروط وأحكام الوثيقة.
هل لديك أي شكوى؟
لأن راحة العملاء هي غايتنا، وسبب تميزنا، فإن ملاحظاتهم واقتراحاتهم تأتي في أعلى سلّم أولوياتنا في ميدغلف
اتصل بنا
تحدث فوراً مع فريق العناية بالعملاء
انطلاقاً من إيماننا برؤية ٢٠٣٠ بتطوير خدمات القطاع الخاص، وبجانب تقديم الحلول التأمينية الأنسب للعملاء، تحرص ميدغلف على جودة العلاقة مع العملاء بتسهيل الوصول إلى جميع خدمات ما بعد البيع المتعلقة بمنتجات ميدغلف.
تحدث الينا الان
تحدث فوراً مع طبيب
توفر ميدغلف الدعم باللغتين الإنجليزية والعربية، وذلك من خلال فريق الدعم المتوفر على مدار الساعة للإجابة على استفساراتكم وتقديم المساعدة الفورية، سواء عن تغطية التأمين عن طريق رقمنا الموحد 8001163700.
تحدث الان

الحجم

الألوان