يمكنكم تقديم شكواكم من خلال القنوات التالية :
في حال تم تقديم شكوى فإن إدارة الشكاوى تتجاوب معها فورأ وتحيلها إلى الإدارة المعنية بالشركة لدراستها وحلها ثم إشعاركم بما تم حيالها وذلك وفقا للاجراءات التالية
:
-
اشعاركم باستلام الشكوى خلال 8 ساعات عمل من إرساله، مع تسليمكم رقم المرجع الذي تستخدمه للمتابعة
-
تقوم إدارة الشكاوى بإرسال ملاحظاتك مباشرة إلى الإدارة المعنية عبر نظام آلي متطور للتحقيق فيها واتخاذ الإجراءات المناسبة خلال مدة لاتتجاوز 10 أيام عمل من تاريخ استلام الطلب .
-
إذا لم تقم الإدارة المعنية بالرد ، يرفع النظام ملاحظاتك أو شكواك آلياً إلى المستوى الإداري الأعلى حتى تصل إلى أعلى مستوى إداري بالشركة للرد عليها .
-
في حال وجود أي نواقص تقوم إدارة الشكاوى بالتواصل معكم وطلبها منكم .
-
في حال لم يتم الرد على شكواكم بعد مرور 10 أيام عمل أو عدم الرضا على حل الشكوى يمكنكم التوجه لتقديم شكوى في نظام
ساما تهتم
https://my.samacares.sa