آلية تقديم الشكوى
يمكنكم تقديم شكواكم من خلال القنوات التالية :

في حال تم تقديم شكوى فإن إدارة الشكاوى تتجاوب معها فورأ وتحيلها إلى الإدارة المعنية بالشركة لدراستها وحلها ثم إشعاركم بما تم حيالها وذلك وفقا للاجراءات التالية :

  1. اشعاركم باستلام الشكوى خلال 8 ساعات عمل من إرساله، مع تسليمكم رقم المرجع الذي تستخدمه للمتابعة
  2. تقوم إدارة الشكاوى بإرسال ملاحظاتك مباشرة إلى الإدارة المعنية عبر نظام آلي متطور للتحقيق فيها واتخاذ الإجراءات المناسبة خلال مدة لاتتجاوز 10 أيام عمل من تاريخ استلام الطلب .
  3. إذا لم تقم الإدارة المعنية بالرد ، يرفع النظام ملاحظاتك أو شكواك آلياً إلى المستوى الإداري الأعلى حتى تصل إلى أعلى مستوى إداري بالشركة للرد عليها .
  4. في حال وجود أي نواقص تقوم إدارة الشكاوى بالتواصل معكم وطلبها منكم .
  5. في حال لم يتم الرد على شكواكم بعد مرور 10 أيام عمل أو عدم الرضا على حل الشكوى يمكنكم التوجه لتقديم شكوى في نظام ساما تهتم https://my.samacares.sa
هل لديك أي شكوى؟
لأن راحة العملاء هي غايتنا، وسبب تميزنا، فإن ملاحظاتهم واقتراحاتهم تأتي في أعلى سلّم أولوياتنا في ميدغلف
اتصل بنا
تحدث فوراً مع فريق العناية بالعملاء
انطلاقاً من إيماننا برؤية ٢٠٣٠ بتطوير خدمات القطاع الخاص، وبجانب تقديم الحلول التأمينية الأنسب للعملاء، تحرص ميدغلف على جودة العلاقة مع العملاء بتسهيل الوصول إلى جميع خدمات ما بعد البيع المتعلقة بمنتجات ميدغلف.
تحدث الينا الان
تحدث فوراً مع طبيب
توفر ميدغلف الدعم باللغتين الإنجليزية والعربية، وذلك من خلال فريق الدعم المتوفر على مدار الساعة للإجابة على استفساراتكم وتقديم المساعدة الفورية، سواء عن تغطية التأمين عن طريق رقمنا الموحد 8001248844.
تحدث الان