دار المراجعة الشرعية
نبذة عن دار المراجعة الشرعية

دار المراجعة الشرعية هي شركة استشارات شرعية تقدم خدماتها للمؤسسات المالية لشتى قطاعات الأعمال بدءاً من البنوك إلى شركات التأمين ومديري الأصول والشركات التي تدير الأصول العائلية وشركات التكنلوجيا المالية، وذلك من أجل مواجهة تحديات توافق أنشطتها مع الضوابط والمعايير الشرعية. لقد صُممت آلية العمل في الدار لتلبية متطلبات الحوكمة الشرعية لعملائها بدايةً من تعيين اللجنة الشرعية إلى إدارة أعمال أمانة اللجنة، وتقديم خدمات التدقيق الشرعي الداخلي، كما تقوم الدار بتقديم خدمات التدقيق الشرعي الخارجي في ضوء معيار ارتباطات التأكيد 3000.  

لقد مكنت شبكة المستشارين الشرعيين للدار والمتوزعة على أكثر من 21 دولة حول العالم كالولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وأفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي وآسيا من خدمة المؤسسات المالية في أي مكان وبمختلف أنواع خدمات الاستشارات والرقابة الشرعية.

أعضاء مجلس الإدارة

تتضمن مسؤوليات الحوكمة الشرعية تجاه شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني (ميدغلف) تعيين اللجنة الشرعية المؤلفة من أصحاب الفضيلة:

الشيخ إرشاد أحمد إعجاز
الشيخ د. صلاح فهد الشلهوب
 الشيخ د. خالد بن عبدالله  المزيني

بالإضافة إلى تقديم خدمات الاستشارات الشرعية والتدقيق الشرعي وفق معيار الحوكمة الشرعية رقم (2)

لمعرفة المزيد

يرجى التواصل معنا:
على الرقم 0097317215898، تحويلة 1007.
مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: saleh@shariyah.com وسنسعد بمساعدتك والإجابة على استفساراتك.
لمعرفة المزيد عن الدار يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.shariyah.net    
هل لديك أي شكوى؟
لأن راحة العملاء هي غايتنا، وسبب تميزنا، فإن ملاحظاتهم واقتراحاتهم تأتي في أعلى سلّم أولوياتنا في ميدغلف
اتصل بنا
تحدث فوراً مع فريق العناية بالعملاء
انطلاقاً من إيماننا برؤية ٢٠٣٠ بتطوير خدمات القطاع الخاص، وبجانب تقديم الحلول التأمينية الأنسب للعملاء، تحرص ميدغلف على جودة العلاقة مع العملاء بتسهيل الوصول إلى جميع خدمات ما بعد البيع المتعلقة بمنتجات ميدغلف.
تحدث الينا الان
تحدث فوراً مع طبيب
توفر ميدغلف الدعم باللغتين الإنجليزية والعربية، وذلك من خلال فريق الدعم المتوفر على مدار الساعة للإجابة على استفساراتكم وتقديم المساعدة الفورية، سواء عن تغطية التأمين عن طريق رقمنا الموحد 8001163700.
تحدث الان

الحجم

الألوان